الأربعاء، 16 أبريل 2014

الأسمنت يثبت السيارات في الطريق

الأسمنت يثبت السيارات في الطريق


هناك بعض الحوادث التي قد تحصل لأي شخص نتيجةً لحظه العثر، وهناك نوع آخر من الحوادث التي تنجم بشكل واضح عن سوء مستوى قيادة السائق، وهذا ما أثبتته هذه المرأة من (بيلاروسيا) عندما تجاوزت بسيارتها من نوع (مرسيدس) عدداً من الحواجز الإسمنتية لتركن سيارتها فما كان منها إلا أن وجدت سيارتها تغوص في بقعة من الإسمنت الطري لتتسبب في أزمة سير لبعض الوقت، وبعد عدد من المحاولات تمكنت إحدى الرافعات الكبيرة من إنقاذ الموقف.






و إلى الصين حيث تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيارة مرسيدس E-Class سوداء اللون بعد غوصها في الاسمنت غير الجاف في أحد الشوارع




ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية فإن سائق السيارة غير الصبور تجاهل تحذيرات العمال وحاول سلوك طريق مختصر في منتصف الليل بالتوقيت المحلي.
وبعد أن قطع مسافة 200 متر غاصت سيارته البالغ ثمنها 72,600 يورو في الاسمنت غير الجاف لتعلق فيه لمدة 14 ساعة حيث جف الاسمنت عليها قبل أن يتمكن العمال من استخراجها باستخدام الحفارات.


 و في البرازيل رفض بائع سيارات أوقف إحدى سياراته للبيع على الرصيف أن يحركها بطلب من عمال إنشاءات كانوا يقومون بأعمال صيانة على الرصيف الذي تقف عليه، فما كان منهم إلا أن صبوا الإسمنت على الرصيف وثبتوا السيارة في مكانها.



وكان صاحب المعرض قد رفض تحريكها بحجة أن يستخدم الرصيف لعرض سياراته منذ أكثر من 20 عاماً، وهو ما أكدته وسائل الإعلام المحلية بأن إيقاف السيارة على الرصيف ليس مخالفاً للقانون من الناحية الفنية لأنه يعد مكاناً عاماً.


وبعد أن ملّ عمال الإنشاءات وهو ينتظرون اتخاذ قرار تحريك السيارة قاموا بصب الإسمنت على الرصيف وثبتوها مكانها كما تشاهدون في الصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق