الأربعاء، 16 أبريل 2014

الكشف عن سبب وفاة المصارع ذا ألتميت وارير The Ultimate Warrior

الكشف عن سبب وفاة المصارع ذا ألتميت وارير

 The Ultimate Warrior





مسؤولون في الطب الشرعي يكشفون أن وفاة "ذا ألتميت وارير" كانت نتيجة لمرض بالقلب.


كشف المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي في ولاية "فينكس" عن أن المصارع السابق "ذا ألتميت وارير"، قد توفي نتيجة لمرض بالقلب، حسبما كشفت نتيجة التشريح الأخيرة.

وكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن المصارع ذي الـ54 عاماً، انهار في 8 أبريل بينما كان يمشي مع زوجته في الشارع متجهاً إلى سيارته عند فندق "سكوتسادل"، وتم نقله سريعاً إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.


 
كان "ذا ألتميت وارير" قد شارك في مسلسل الكارتون Larger-than-life، والذي ساعد على تحويل الـWWE إلى ظاهرة شعبية في أواخر الثمانينيات، وأوائل التسعينيات، وكان له شكل مميز دائماً، حيث يرتدي أشرطة ملوّنة حول ذراعيه العملاقين، ويقفز إلى الحلبة على نغمات الموسيقى المميّزة، ثم يقوم بالتأرجح على الحبال، ويشير إلى الجمهور بحماس، وكان له وقتها شعبية كبيرة وسط متابعي المصارعة في العالم كله، وكان أول مصارع يتغلّب على "هالك هوغان" في الـ"ريسلمانيا" عام 1990، وفاز بالبطولة في حضور ما يقرب من 67 ألف مشاهد بمدينة "تورنتو".

وكان "ذا ألتميت وارير" بالمشاركة مع "هالك هوغان" و"سافاج" والعديد من المصارعين المميزين الآخرين، هم من أسسوا لشعبية الـWWE وقتها، بشخصياتهم المميزة، وحركاتهم القوية والمثيرة، وكلماتهم التي حفظها الملايين من مشجعي المصارعة الحرة.

وعلّق رئيس مجلس إدارة الـWWE السيد "فينس مكماهن" على هذا الخبر، في تغريدة له على موقع "تويتر" عبّر فيها عن حزنه الشديد لوفاة "ذا ألتميت وارير"، وأبلغ تعازيه لزوجة المصارع وابنتاه، وكان "فينس مكماهن" قد التقط صورة بجوار "ذا التميت وارير" قبل الوفاة بـ24 ساعة فقط.



وأعلنت شبكة الـWWE عن اعتزامها البدء في إنتاج مجموعة برامج وإهدائها إلى روح وذكرى "ذا ألتميت وارير" لهذا الأسبوع.
"
ذا التميت وارير" شارك في الـ"ريسلمانيا 30"، وكذلك في Monday Night Raw، وسجّل اسمه في رواق المشاهير، وعلّق بأن هذا هو كل شيء كان قد حلم به يوماً ما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق